about-us

عن ZO® SKIN HEALTH

العلامة التجارية الرائدة  للعناية بالبشرة من قبل الأطباء والتي أسسها الدكتور زين اوباجي

about-us_ap_new

عن ZO® SKIN HEALTH

نعتقد أن الطريقة المثلى للحصول على بشرة صحية والحفاظ عليها هي من خلال قوة العلم . المستوحاه من مؤسسنا ، طبيب الأمراض الجلدية المشهور عالمياً الدكتور زين أوباجي ، الذي يعمل على رفع حدود العناية بالبشرة ذات مستوى طبي متقدم . 

من خلال الجمع بين نهجنا المتميز في علوم صحة الجلد والتقنيات الخاصة بالمنتجات ، تعمل ZO®  على رفع وتحسين العلاقة بين الجلد والعناية بالبشرة. 

نحن نقدم حلولاً مبتكرة للحفاظ على البشرة من أضرار أشعة الشمس والتصبغات وحمايتها من التلف في المستقبل ، لتصبح البشرة في أفضل حالاتها  – بغض النظر عن العمر أو العرق أو حالة الجلد أو نوع البشرة .

تقدم منتجات زين أوباجي مجموعة واسعه من بروتوكولات ومنتجات العناية بالبشرة المبتكرة والمصممة خصيصاً لتعزيز صحة البشرة يوماً بعد يوم .

مخترع علوم صحة الجلد

        زين اوباجي – باحث. مبتكر. مؤلف. مربي.

  • طبيب أمراض جلدية ذو شهرة عالمية
  • المؤسس والمدير الطبي لشركة ZO Skin Health ، Inc.
  • مؤلف ، Obagi Skin Health Restoration & Rejuvenation (1999) Art of Skin Health Restoration & Rejuvenation :The Science of Clinical Practice (2015)

لأكثر من 35 عامًا ، ابتكر الدكتور زين أوباجي حلولًا متقدمة للعناية بالبشرة بناءً على فلسفته المتمثلة في تسهيل صحة البشرة من خلال العلم. بدلاً من مجرد علاج الأمراض والأضرار ، أكسب نهج الدكتور أوباجي البصيرة سمعة دولية باعتباره مرجعًا رائدًا في مجال صحة الجلد وتجديد شبابه. صنف بين أفضل الخبراء في العالم في التقشير الكيميائي وعلاج امراض البشرة الملونة.

مستوحاة من الإرث + المساهمات الخارقة للدكتور أوباجي ، يواصل ZO® Skin Health إعادة تعريف علم صحة الجلد وتعزيزه .

قيادة الإبداع

 تشمل الابتكارات المملوكة لشركة ZO® Skin Health أحدث المنتجات وبروتوكولات العلاج التي تدعم صحة بشرتك . 

نحن نفخر بتطوير حلول استثنائية للعناية بالبشرة تسخر أفضل ما في علوم صحة الجلد بناءً على التقنيات الخاصة وأنظمة التوصيل الفريدة والمجمعات المهندسة بيولوجيًا والتركيبات الطبية المتقدمة .

تتمحور طريقة ZO® حول نهج من ثلاث خطوات لبشرة صحية :

يتكون بروتوكول Getting Skin Ready® (GSR®) الأولي من التطهير والتقشير والتنغيم. GSR® هي الخطوة الأولى لمنع شيخوخة الجلد وإعادة البشرة إلى حالتها الصحية والمتوازنة. 

تعالج بروتوكولات المنع والتصحيح الخاصة بنا مشكلات بشرتك المحددة من خلال علاجات ZO® الطبية وتقنيات خاصة. ابحث عن منتجات تعالج الشيخوخة المبكرة ، والإشراق ، والترطيب والمزيد.

تعتمد خطوة الحماية على تقنية ZO’s Triple-Spectrum Protection® التي تتجاوز واقيات الشمس التقليدية مع دفاع شامل متفوق علميًا للبشرة.

منتجات العناية بالبشرة الحائزة على جوائز

اكتشف منتجاتنا الحائزة على جوائز ، والمعترف بها من قبل  خبراء التجميل وعملائنا في ZO® Skin Health لتركيباتها الفائقة ونتائجها المثبتة.

معالم + لحظات

اختبر تطور ZO® Skin Health - من بداياتها المتواضعة إلى شهرتها الدولية الحالية كأول علامة تجارية طبية مبتكرة للعناية بالبشرة في العالم .

عربة التسوق
Scroll to Top